ليس هناك شك في أن اسبانيا يمكن أن تكون وجهة مناسبة لأحبائك. بالتأكيد ، بعد الاطلاع على هذه المادة ، ستظهر أسئلة مثل طرق الهجرة إلى البرتغال ، وكيفية الحصول على الإقامة البرتغالية ، والمعرفة حول الحصول على القبول والحصول على تأشيرة في إسبانيا ، والهجرة إلى البرتغال من خلال التعليم والعمل والاستثمار ، وما إلى ذلك في بلدك. دولة. العقل _ العقل. ما عليك سوى متابعتنا حتى نهاية هذه المقالة والحصول على إجابات لأسئلتك. تواصل أيضًا مع المستشارين ذوي الخبرة في ZN-Groupe-immigration-Institute


  • الفئة: جميع برامج الهجرة الي اسبانيا
  • المدة الزمنية: 02:00 ساعات
  • المكان:رابط على الإنترنت

السعر:0 - 600

 

الوصف

سيساعدك ZN-Groupe-immigration Institute في هذا الأمر باستخدام أفضل المستشارين. اسبانيا هي إحدى دول أوروبا الغربية التي جذبت الكثير من الناس للحصول على الإقامة والمواطنة بسبب مناخها الملائم. تكلفة المعيشة في البرتغال منخفضة للغاية 

تقدم إسبانيا مجموعة متنوعة من برامج الهجرة التي تلبي احتياجات الأفراد ذوي الأغراض المتنوعة، سواء كان ذلك للزيارات قصيرة الأمد أو الإقامة طويلة الأمد. فيما يلي نظرة عامة على جميع برامج الهجرة المتاحة في إسبانيا، مصنفة إلى أنواع تأشيرات مختلفة بناءً على مدة الإقامة. من تأشيرات الإقامة القصيرة للزيارات التي تقل مدتها عن 90 يومًا إلى تأشيرات الإقامة للإقامات الممتدة التي تتجاوز 90 يومًا، توفر إسبانيا خيارات للسياح والطلاب والعمال والمستثمرين والأفراد الذين يسعون إلى لم شملهم مع أفراد الأسرة. 

تأشيرات لمدة تقل عن 90 يومًا (تأشيرات الإقامة القصيرة):

  1. تأشيرة شنغن (تأشيرة الإقامة القصيرة): تسمح هذه التأشيرة للزوار بالسفر بحرية داخل منطقة شنغن، والتي تشمل إسبانيا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا للسياحة أو العمل أو الزيارات العائلية. 


  2. التأشيرة السياحية: مخصصة للأفراد الذين يعتزمون زيارة إسبانيا لأغراض السياحة. يسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

  3. تأشيرة العمل: مصممة للأفراد المسافرين إلى إسبانيا لأغراض العمل، مثل حضور المؤتمرات أو الاجتماعات أو المفاوضات. ويسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

  4. تأشيرة الطالب: يتم إصدارها للطلاب المسجلين في مؤسسة تعليمية إسبانية لدورة أو برنامج قصير المدى. يسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

  5. تأشيرة العبور: للمسافرين الذين يمرون عبر إسبانيا في طريقهم إلى وجهة أخرى. يسمح بإقامة قصيرة طوال مدة العبور.

  6. تأشيرة العلاج الطبي: للأفراد الذين يبحثون عن العلاج الطبي في إسبانيا. يسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

  7. تأشيرة الفعاليات الثقافية أو الرياضية أو الدينية: للمشاركين في الفعاليات الثقافية أو الرياضية أو الدينية التي تقام في إسبانيا، وتسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

تأشيرات الإقامة لأكثر من 90 يومًا (تأشيرات الإقامة الطويلة):

  1. تأشيرة الإقامة غير المربحة: مصممة للأفراد الذين يرغبون في الإقامة في إسبانيا دون ممارسة أي عمل أو نشاط مهني. يتم إصداره عادةً للمتقاعدين أو الأفراد الذين لديهم وسائل كافية لدعم أنفسهم ماليًا.

  2. تأشيرة إقامة الطالب: تصدر للطلاب الذين يخططون لمتابعة دراسات طويلة الأجل في إسبانيا. ويسمح بالإقامات التي تتجاوز 90 يومًا ويتم منحه عادةً طوال مدة البرنامج الأكاديمي.

  3. تأشيرة العمل: تمنح للأفراد الذين حصلوا على عمل في إسبانيا. قد يختلف نوع تأشيرة العمل حسب طبيعة العمل، مثل تأشيرات العمال ذوي المهارات العالية، أو تأشيرات العمال الموسميين، أو تأشيرات رجال الأعمال.

  4. تأشيرة لم شمل الأسرة: متاحة لأفراد عائلة المواطنين الإسبان أو المقيمين القانونيين الذين يرغبون في الانضمام إليهم في إسبانيا لفترة ممتدة.

  5. تأشيرة المستثمر (التأشيرة الذهبية): تمنح للأفراد الذين يقومون باستثمارات كبيرة في إسبانيا، مثل العقارات أو المشاريع التجارية أو السندات الحكومية. يسمح بالإقامة لفترة طويلة.

  6. تأشيرة الشركات الناشئة: تستهدف رواد الأعمال الذين يرغبون في تأسيس شركات ناشئة مبتكرة في إسبانيا. فهو يوفر طريقًا للإقامة لأولئك الذين يستوفون معايير الأهلية ويخططون لتطوير أعمالهم في البلاد.